تتظاهر الفتيات بلعب لعبة المنزل كأميرة خرافية وحورية البحر في عالم سحري

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٠٦‏/٠٤‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
عمليات التثبيت
١٠٠+

Papo Town Fairy Princess GAME

Fairy Princess هي لعبة منزل جديدة بموضوع أرض العجائب مقدمة من Papo World. تمنحك لعبة تقمص الأدوار هذه تجربة تفاعلية فريدة من نوعها! لا توجد قواعد ، المزيد من المرح!
يعيش الأرنب Purple Pink مع الأصدقاء في عالم رائع من السحر حيث توجد الجنيات وحوريات البحر والأقزام والمتصيدون والتنانين وغيرها من المخلوقات السحرية. لديها العديد من المكبرات الخارقة. باستخدام هذه المكبرات ، يمكنك اكتشاف أدوات مثل الأحجار الكريمة والعصي السحرية وبيض الجنيات ومفاتيح صناديق الكنوز والكثير من الأدوات المفيدة للغاية لترويض وحوشك السحرية.
سافر مع Purple Pink إلى هذه المشاهد الغامضة مثل جبل الثلج وجزيرة التنين ومتجر الصيادين وقلعة القصص الخيالية والزقاق السحري و 10 أماكن أخرى يمكنك الذهاب إليها! استكشف في الكثير من المشاهد السحرية الرائعة وتعرّف على العديد من المخلوقات الرائعة! اعثر على الجنيات الجميلة في أماكن مثل أرض العجائب الخيالية والعب معها! يمكنك حتى فقس بيض الجنيات والحصول على القليل من الأرواح! احفر بلورات ثمينة في كهف Crystal Mine وصقلها وتحويلها إلى أعمال فنية جميلة. ابحثي عن قطع قطنية خاصة واصنعي منها فساتين خيالية رائعة! قم بطهي الطعام اللذيذ في جزيرة التنين وخدمة ضيوفك المميزين. اقضِ حفلة موسيقية مع حوريات البحر في شاطئ عروس البحر.
في نفس الوقت ، سوف ينضم إليك الكثير من الشخصيات الجديدة الرائعة! لذا ابدأ رحلتك في المغامرة والاستكشاف في Papo Town: Fairy Princess ، وابتكر قصتك الخيالية!
【الميزات】
الاستكشاف والإبداع والخيال
 مئات العناصر والدعائم التفاعلية!
 أكثر من 100 شخصية جديدة رائعة
 الكثير من الفساتين والإكسسوارات الجميلة
 ابحث عن المفاجآت واكتشف الحيل الخفية!
 لا توجد قواعد ، أكثر متعة!
 دعم اللمس المتعدد العب مع أصدقائك!
 لا حاجة لشبكة Wi-Fi. يمكن لعبها في أي مكان!

هذا الإصدار من Papo Town Fairy Princess مجاني للتنزيل. افتح المزيد من الغرف من خلال الشراء داخل التطبيق. بمجرد إكمال عملية الشراء ، سيتم فتحها بشكل دائم وربطها بحسابك.
إذا كان هناك أي أسئلة أثناء الشراء واللعب ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر contact@papoworld.com

【اتصل بنا】
صندوق البريد: contact@papoworld.com
الموقع الإلكتروني: www.papoworld.com
كتاب الوجه: https://www.facebook.com/PapoWorld/

【سياسة الخصوصية】
نحن نحترم ونقدر صحة وخصوصية الأطفال ، يمكنك معرفة المزيد على http://m.3girlgames.com/app-privacy.html.
قراءة المزيد