ركل ، أطلق النا واعمل كفريق للفوز بمباراة كرة القدم في لعبة كرة القدم غير المتصل

اعلان

احدث اصدار

الإصدار
تحديث
٠٧‏/٠٤‏/٢٠٢٣
مطوّر البرامج
الفئة
Google Play ID
عمليات التثبيت
٥٠٠٬٠٠٠+

App APKs

Street Soccer : Futsal Game GAME

استمتع بإثارة لعبة كرة القدم الجديدة بلا اتصال بالإنترنت 2022 على غرار الممرات حيث يمكنك لعب كرة القدم في الشوارع. إذا كنت من محبي كرة القدم ، فهذه اللعبة المجانية غير المتصلة بالإنترنت مخصصة لك فقط لإظهار مهاراتك القتالية وقهر دوري كرة القدم داخل الصالات في الشوارع.

جرب مغامرة طريقة اللعب الرسومية ثلاثية الأبعاد الجديدة غير المتصلة بالإنترنت حيث ستهدف وتركل وتهدف للفوز بالمباراة. إذن ، هل أنت مستعد لتحدي العمل؟

قم ببناء فريق النخبة من لاعبي كرة القدم في الشوارع المستعدين للمعركة لتصبح لا تهزم وتتفوق على كل مستوى من مستويات اللعب في وضع عدم الاتصال.

كن نجمًا في كرة القدم في الشوارع:
اكتشف لعبة كرة القدم الملحمية غير المتصلة بالإنترنت والتي تمنحك فرصة لإثبات مهاراتك الاستثنائية في مباراة جماعية. قاتل بقوة مع فريقك للفوز بمعركة كرة القدم في الشوارع والمطالبة بالنصر.

انضم إلى فريق الأساطير:
اركل كرة القدم لتسجيل هدف لفريق كرة القدم الخاص بك والفوز بالبطولة. الهدف نحو الهدف ، وتفادي كل هجوم كرة قدم باستخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة لإكمال التحديات المختلفة والتغلب على فريق العدو.

حدد لاعب كرة القدم الخاص بك:
واجه تحديات مختلفة في إحدى البطولات لتصنف بين الأساطير ، وتخصيص لاعب كرة القدم ، وبناء مستقبل مهني ، وتحول إلى نجم كرة قدم داخل الصالات على مستوى عالمي. ستوفر لك لعبة Street soccer طريقة لعب واقعية ثلاثية الأبعاد لتجربة أكثر روعة. لذا ، استعد لتسجيل بعض الأهداف وبدء مسيرتك الكروية في الشوارع.

ما الذي قدمته لك لعبة كرة القدم في الشوارع 2022؟
• رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ومؤثرات صوتية
• طريقة لعب بسيطة وسهلة
• ضرب هدفا وكسب النقود
• تطابق لإكمال مستويات مختلفة
• صوب وركل وسدد باتجاه المرمى
قراءة المزيد